أخبار محاكم دبي

المدير التنفيذي لقطاع الكاتب العدل والتسوية والتنفيذ بمحاكم دبي يُكرم الموظفين المتميزين
01 أغسطس 2022
كرم السيد إبراهيم علي الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الكاتب العدل والتسوية والتنفيذ بمحاكم دبي الموظفين المتميزين بقطاع الكاتب العدل والتسوية والتنفيذ، بحضور كلً من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام ومنهم السيد أحمد خلف الحوسني مدير إدارة الكاتب العدل ، والسيد أحمد عبدالملك أهلي مدير إدارة التنفيذ، اقرأ المزيد..

إدارة القضايا بمحاكم دبي تُكرم الشركاء الاستراتيجيين الداخليين تقديراً لجهودهم في العمل
29 يوليو 2022
كرم السيد محمد عبد الرحيم العمادي مدير إدارة القضايا بمحاكم دبي الشركاء الاستراتيجيين الداخليين، ومجموعة من الكوادر الوظيفية التي ساهمت بشكل فعال وإيجابي في عملياتها ومبادراتها، وذلك احتفاءً وتقديراً بالجهود الملموسة التي كان لها أثر كبير في النتائج الطيبة التي حققتها الإدارة عبر مؤشراتها اقرأ المزيد..

إدارة الاستراتيجية واستشراف المستقبل بمحاكم دبي تنظم لقاءً مفتوحاً مع الجمهور لتطوير الخدمات المعروضة في الموقع الرسمي
28 يوليو 2022
نظمت إدارة الاستراتيجية واستشراف المستقبل بمحاكم دبي متمثلة بـ فريق تحديث الموقع الرسمي لمحاكم دبي لقاءً مفتوحاً موجهاً لجميع فئات المجتمع للمشاركة بأفكارهم حول عرض الخدمات في الموقع الرسمي لمحاكم دبي برئاسة كلً من، الأستاذ محمد عبد الرحمن مدير إدارة الاستراتيجية واستشراف المستقبل والسيد عبد الله الريس  اقرأ المزيد..

قسم التطوير التنظيمي بمحاكم دبي في زيارة ميدانية إلى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب للاطلاع على أفضل الممارسات في مجال إدارة الموارد البشرية
28 يوليو 2022
قام وفد من محاكم متمثلاً بقسم التطوير التنظيمي في إدارة الموارد البشرية بزيارة ميدانية إلى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وذلك بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة لديهم في مجال إدارة الموارد البشرية. وذلك ضمن إطار تعزيز التعاون المشترك بين المحاكم والمؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة اقرأ المزيد..

إدَارة التنفيذ بمحاكم دبي تسجل (مليون و171 ألفاً و666) عملية منفذة خلال النصف الأول لعام 2022م
27 يوليو 2022
نجحت إدارة التنفيذ بمحاكم دبي في تحقيق نتائج إيجابية في انجاز معاملاتها في النصف الأول لعام 2022م، والتي بموجبها تعكس أدائها المطور والفعال بما يخدم كافة الجهات لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، وذلك سعياً من محاكم دبي لتحقيق عدالة نافذة تتسم بالدقة والسرعة، وتقديم خدمات قضائية ميسرة للوصول إلى رؤيتها  اقرأ المزيد..

 إدارة إعداد الدعاوى بمحاكم دبي تحقق ما يقارب 16 ألف و914 دعوى في النصف الأول لعام 2022م
26 يوليو 2022
كشفت إدارة إعداد الدعاوى بمحاكم دبي عن نتائج فعالة في إحصائيات النصف الأول لعام 2022م، فقد بلغ إجمالي عدد الدعاوى في النصف الأول ما يقارب (16 ألفاً و914) دعوى، وذلك ضمن إجراءات العمل التي تسعى الإدارة لتطويرها من خلال السعي في تقديم خدمات قضائية ميسرة الوصول للجميع تحت ظل جهود الدائرة في اتباع أرقى اقرأ المزيد..

 مدير إدارة الكاتب العدل بمحاكم دبي يكرم الموظفين المتميزين خلال النصف الأول لعام 2022م
26 يوليو 2022
كرم السيد أحمد خلف الحوسني مدير إدارة الكاتب العدل بمحاكم دبي الموظفين المتميزين الذين حققوا أعلى مستوى أداء في الإدارة خلال النصف الأول لعام 2022م، وذلك تقديراً لتميزهم في الأداء وسعيهم نحو رفع مستوى كفاءة الخدمات التي تقدمها الدائرة. اقرأ المزيد..

إدارة الموارد البشرية بمحاكم دبي تُنجز 8022 ساعة تدريبية سلطت الضوء على المسارات المهنية للموظفين وإعداد شخصيات قيادية خلال النصف الأول من عام 2022م
26 يوليو 2022
أنجزت إدارة الموارد البشرية بمحاكم دبي 8022 ساعة تدريبية شملت مختلف الفئات الوظيفية بالدائرة ( القيادية , القضائية , الاشرافية والتنفيذية ) وذلك في النصف الأول من عام 2022م، من خلال تنفيذ 139 دورة تدريبية قدمتها لموظفي الدائرة بالتعاون مع المدربين المعتمدين في الدائرة من الهيئة القضائية والإدارية اقرأ المزيد..

لجنة شؤون الخبراء بمحاكم دبي تعقد اجتماعاً بشأن تطوير منظومة الخبرة القضائية
25 يوليو 2022
عقدت لجنة شؤون الخبراء بمحاكم دبي اجتماعاً برئاسة سعادة القاضي خالد عبيد المنصوري رئيس اللجنة، وذلك استكمالا للجهود المبذولة في تطوير اعمال الخبرة القضائية بإمارة دبي، حيث اطلعت اللجنة على عدد من الشكاوى المقدمة بحق الخبراء واصدرت عدد من الجزاءات التأديبية بحق الخبراء الذين ثبت عدم تقيدهم اقرأ المزيد..

إدارة الأحوال الشخصية بمحاكم دبي تحقق نتائج إيجابية  في التسويات الودية في النصف الأول لعام 2022
21 يوليو 2022
كشفت إدارة الأحوال الشخصية بمحاكم دبي نتائج إيجابية في ملفات التسويات الودية في النصف الأول لعام 2022، وذلك من خلال نظام راصد الذي يرصد أداء المحاكم الكترونياً، وذلك سعياً من الدائرة لتقديم خدمات قضائية ميسرة ولتحقيق عدالة نافذة تتسم بالدقة والسرعة، للوصول إلى رؤيتها محاكم رائدة متميزة عالمياً. اقرأ المزيد..

عرض النتائج من  1 إلى 10 من إجمالي 1572 نتيجة.     عدد النتائج بالصفحة 10   
إجمالي عدد الصفحات 158
السابق12345...التالي