تباين الألوان

تبديل للأبيض والأسود

تباين الألوان

قارىء محتوى الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة

حجم الخط

استخدم الازرار ادناه لتغيير حجم الخط

A-
A
A+

إدارة الموارد البشرية بمحاكم دبي تنظم ورش تدريبية هدفها تطوير مهارات موظفي الصف الامامي لتقديم الخدمات للمتعاملين بأعلى معاير الجودة 

01 يوليو 2022


​إدارة الموارد البشرية بمحاكم
دبي تنظم ورش تدريبية هدفها تطوير مهارات موظفي الصف الامامي .لتقديم الخدمات
للمتعاملين بأعلى معاير الجودة ....نظمت إدارة الموارد البشرية بمحاكم دبي 8 ورش تدريبية في الربع الثاني من عام 2022 كان الهدف من تنفيذها هو تطوير مهارات وقدرات موظفي الصف الامامي وتزويدهم بالمعارف اللازمة لتقديم خدمة متميزة للمتعاملين وبأعلى معاير الجودة , قدم الورش كلاً من عبدالرحيم الهاشمي، وعبد الله الزرعوني، وعبد الله حسن، وأحمد عبد الكريم، وسالم المسفري، ومها البستكي، وعبدالرحمن البلوكي، وشمس الدين البدوي، حيث شمل التدريب موظفي الصف الامامي في قسم خدمات الأحوال الشخصية، وموثقي شعبة التوثيقات في قسم الاصلاح الأسري، وأمناء السر في قسم تسويات الأحوال الشخصية، وقسم توجيه المتقاضين. وذلك بهدف رفع كفاءة جودة الخدمة المقدمة في الدائرة، والاحترافية في تقديم الخدمات، ورفع مؤشر سعادة المتعاملين. بالإضافة إلى ذلك تم تدريب موظفي الصف الامامي على بعض الأنظمة والخدمات الالكترونية منها نظام الحصول على اسم المستخدم للأفراد أو الشركات، وطلبات المتعاملين على الموقع الالكتروني ونظام الاستفسار عن القضايا. .وفي هذا السياق ذكر السيد/ عبدالواحد كلداري مدير إدارة الموارد البشرية بأن الدائرة حريصة على تطوير مهارات ومعارف كوادرها من موظفي الصف الامامي وذلك بهدف تمكينهم من تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وبأعلى معايير الجودة والكفاءة لكسب رضاهم .حيث تم من خلال الورش التدريبية التعرف على عدة طرق متنوعة تساهم في تطوير أداء الموظفين، ورفع كفاءاتهم المهنية، فقد تم تدريبهم على أنواع الخدمات الإلكترونية والذكية المقدمة للمتعاملين وطريقة الحصول عليها من خلال النظام، وتصنيف توجيه المتعاملين للحصول على الخدمات الذاتية، وشملت الورش طرق وأساليب صياغة الرد على المتعاملين، كما تم تدريب المشاركين على نظام وياك ونظام أوراكل ونظام الموقع، فقد تُصنف هذه الأنظمة الفعالة كوسائل متقدمة لتعزيز كفاءة الخدمات في الدائرة، وتسهيل تقديم خدمات بطريقة أسهل، نظراً لدورها في اختصار الوقت المستغرق للإنجاز ، واستثمار جهود موظفيها، وصولاً لكسب رضا المتعاملين معها.. .وتعزيزاً لأهمية خطط الدائرة في تعزيز الخطط الاسترايتيجة، تضمنت الورش استعراض مؤشرات الأداء والأهداف الاستراتيجية للدائرة وخططها الاستراتيجية التي تعتبر واحدة من أهم الغايات المراد تحقيقها لتعزيز أهم المفاهيم الاستراتيجية، مما ينتج عن ذلك رفع مستويات الأداء لدى الموظفين وكسب رضا المتعاملين من خلال الخدمات المتطورة. ....